mostafagad
السلام عليكم ورحمة الله ، أهلاً بك زائرنا الكريم اذا كنت عضو ارجو الدخول واذا كنت زائراً ارجو التسجيل والإنضمام الى اسرتنا المتواضعة
mostafagad
السلام عليكم ورحمة الله ، أهلاً بك زائرنا الكريم اذا كنت عضو ارجو الدخول واذا كنت زائراً ارجو التسجيل والإنضمام الى اسرتنا المتواضعة
mostafagad
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

mostafagad

نرحب بكل الآراء والأتجاهات فى جميع المجالات مع الإلتزام بآداب الاسلام

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

أوقف ذنباً من اجل غزة (دعوة للتضامن ارجو تعميمها والمشاركه فيها)

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
mostafagad
المدير العام
المدير العام
mostafagad

أوقف ذنباً من اجل غزة  (دعوة للتضامن ارجو تعميمها والمشاركه فيها) Empty
مُساهمةموضوع: أوقف ذنباً من اجل غزة (دعوة للتضامن ارجو تعميمها والمشاركه فيها)   أوقف ذنباً من اجل غزة  (دعوة للتضامن ارجو تعميمها والمشاركه فيها) Icon_minitimeالإثنين ديسمبر 29, 2008 2:13 am

السلام عليكم ورحمة الله
اخواني واحبتي ما يحدث الآن فى غزة هو جريمة بشعة بكل المقاييس ويجب علينا جميعاً ان نتصدى لهذة الجريمه بما نمتلكة وأن نقدم ما نستطيع لإخواننا الفلسطينيين فى غزة
وما نستطيع ان نقدمة لهم ليس بالقليل بل نستطيع ان نقدم كثيراً جداً ، فنحن وما تقترفه ايدينا من معاص وذنوب ومأسي من الأسباب التي اودت بغزة الى هذا الحال والدليل على كلامي هذا ما جاء فى القصص عن الرجل المذنب الذي كان يعصى الله من قوم سيدنا موسي علية السلام ، والذي بسبب شؤم معصيته منع الله القطر عن 70000سبعون ألف هم قوم سيدنا موسي علية السلام
بالرغم من ان سيدنا موسى علية السلام وهو نبي ارسلة الله وهو كليم الله كان يدعو رب العزة تبارك وتعالى هو وقومة إلا ان دعاءه لم يلبى .
الى ان كلم موسي ربه وسأله عن سبب منع المطر فقال له رب العزة تبارك وتعالى ان فى قومك رجل يعصينى منذ اربعون سنه وبسبب معصيته منعتكم .
فذهب موسى عليه السلام وجمع قومة ونادي على العاصي المذنب أن يخرج من بينهم حتى يرسل الله الغيث ،فما كان من هذا الرجل إلا أن تاب الى الله فى نفس اللحظة وقال "يارب عصيتك اربعين سنه فسترتني وانا اتوب اليك فلا تفضحني ولم يلبث ان نزل عليهم المظر ، فقال موسي عليه رب اعلمنى بهذا العبد حتى اشكره ، قال له ربنا تبارك وتعالى ياموسي عصاني اربعين سنة وسترته افبعدما تاب الى افضحه.
وايضاً قصة الثلاثة الذين اغلقت عليهم الصخرة وغيرها.
فلماذا لا يتوقف كل منا مع نفسه لحظات قلائل ليبحث عن ذنب يقترفه باستمرار
ويتوقف عنه من اجل الله سبحانه وتعالى ومن اجل اخوانه فى غزة
وما اكثر ذنوبنا وما اكثر ذلاتنا وما أكثر ما نقع فيه من مجرمات
رجاءً :
اوقف ذنباً :تساعد اخوانك المسلمين
اوقف ذنباً : تساعد نفسك
أوقف ذنباً : تساعد دينك
[/size]أوقف ذنباً من اجل غزة  (دعوة للتضامن ارجو تعميمها والمشاركه فيها) N1144851858_30255561_4350
noormohamed
المشرفة العامة
المشرفة العامة
noormohamed

مُساهمةموضوع: رد: أوقف ذنباً من اجل غزة (دعوة للتضامن ارجو تعميمها والمشاركه فيها)   أوقف ذنباً من اجل غزة  (دعوة للتضامن ارجو تعميمها والمشاركه فيها) Icon_minitimeالإثنين ديسمبر 29, 2008 5:52 pm

فعلا يا مصطفى اللى بيحصل فى عزه ابشع جريمه
عمري ما كنت اتصوره
ربنا يسترها معاهم ويفك اسرهم
كان فى مظاهرات امبارح فى الكليه بس انا شايفه انها مش هتعمل حاجه ومالهاش اي صدى
وكنت بسال نفسي ايه اللى ممكن اعمله بس انت جاوبت على سؤالى
بارك الله فيك
mostafagad
المدير العام
المدير العام
mostafagad

مُساهمةموضوع: رد: أوقف ذنباً من اجل غزة (دعوة للتضامن ارجو تعميمها والمشاركه فيها)   أوقف ذنباً من اجل غزة  (دعوة للتضامن ارجو تعميمها والمشاركه فيها) Icon_minitimeالثلاثاء ديسمبر 30, 2008 12:43 am

اشكرك جداً يانور
وبالنسبة للمظاهرات فهى مجرد تصدير للكبت الموجود بداخلنا
واعلام العالم كله برفضنا لما يحدث
وبالطبع لو تعاملنا مع الموضوع بداية من أنفسنا عن طريق تهذيبها
لكان اختلف الموضوع كثيراً
اشكر لك مرورك

أوقف ذنباً من اجل غزة (دعوة للتضامن ارجو تعميمها والمشاركه فيها)
صفحة 1 من اصل 1